الحدث السياسي

الجيش يدمر مقراً لقادة المجموعات المسلحة في درعا


سيطر الجيش العربي السوري على تلة الرشوان الإستراتيجية في ريف اللاذقية الشمالي بعد مواجهات مع المجموعات الإرهابية المسلحة أسفرت عن مقتل وجرح العديد منهم.

 

كما واستمرت الاشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والعناصر الإرهابية المسلحة على محور جب الأحمر بريف اللاذقية، تزامناً مع  قصف مدفعي وجوي استهدف مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في المنطقة وفي مركشلية بمحيط قمة النبي يونس في ظل مواجهات دارت على المحورين.

 

إضافة إلى اشتباكات دارت  بين الجيش العربي السوري و المجموعات المسلحة في محيط بلدة غمام بريف اللاذقية الشمالي تم خلالها تدمير سيارة مزودة برشاش بمن فيها، و قتل عدد من العناصر المسلحة.

 

وشن الجيش الجيش العربي السوري هجوماً باتجاه مواقع  المجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة خلصة بريف حلب الجنوبي، اندلعت على إثره مواجهات وسط قصف مدفعي وصاروخي وجوي مركز استهدف تحصينات إرهابيي "جبهة النصرة" في المنطقة.

 

فيما نفذت وحدات الإسناد الناري سلسلة ضربات دمرت على إثرها نقاط تمركز المجموعات الإرهابية المسلحة في حيي الميسر ومساكن هنانو في مدينة حلب ومدينة دير حافر في ريفها.

 

وفي درعا دمرت وحدة من الجيش العربي السوري مقراً يجتمع فيه قادة ومتزعمي الجماعات الإرهابية المسلحة في منطقة درعا البلد ما أسفر عن مقتل كل من بداخله .

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28356