الحدث السياسي

تدمير 40 موقعاً لـ"داعش"..بوتين: الغارات تأتي في سياق الدفاع عن روسيا


 

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اجتماع في مقر وزارة الدفاع الروسية مع وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن الغارات الروسية على مواقع الإرهابيين في سورية تأتي في سياق الدفاع عن روسيا ومواطنيها .

 

وأمربوتين ، بتكثيف الغارات على مواقع الإرهابيين في سورية، لكي يدرك المجرمون أن "الانتقام لا مفر منه"، في إشارة إلى تورط الإرهابيين في تفجير الطائرة الروسية في سيناء.

 

وفي معرض تعليقه على أهداف العملية الروسية في سورية،  قال بوتين خلال اجتماع عقده مساء الثلاثاء مع قادة الوحدات القتالية المشاركة في العملية: "إنكم، بتنفيذ المهمات القتالية في سورية، تعملون على حماية روسيا ومواطنيها. وإنني أريد أن أشكركم على خدمتكم وأتمنى لكم النجاح".

 

من جانبه قال شويغو.. “دمرنا 40 موقعا لتنظيم “داعش” الارهابي خلال ضرباتنا اليوم على مواقع التنظيم في الرقة ودير الزور.. وأضاف.. “نخطط لتنفيذ 127 طلعة جوية خلال الليلة القادمة في سورية”.

 

وأعلن شويغو عن إطلاق 34 صاروخا مجنحاً اليوم على مواقع الإرهابيين في ريفي حلب وإدلب مؤكداً أن طائرات روسية استراتيجية حاملة للصواريخ ضربت مواقع “داعش” في سورية.

 

من جانبه أكد رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الروسية الجنرال فاليري غيراسيموف أن الطيران الروسي نفذ 4119 ضربة باستخدام الصواريخ والقنابل ضد مواقع ومناطق الإرهابيين في سورية.

 

الاعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28329