الحدث السياسي

الجيش يسيطر على الرحبة والمزارع المحيطة بها على محور مرج السلطان بريف دمشق


سيطر الجيش العربي السوري بعد مواجهات مع الجماعات الإرهابية المسلحة، على الرحبة والمزارع المحيطة بها على محور مرج السلطان في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

 

كما توغلت وحدة من الجيش العربي السوري في بعض مزارع عالية شمال مدينة دوما في الغوطة الشرقية، وتمكنت خلالها من قتل أحد المسؤولين الميدانيين لدى المجموعات الإرهابية المسلحة والمدعو "القطيفاني" مع /4/ من عناصره، وفجرت نفق حفرته الجماعات الإرهابية المسلحة للتسلل نقل السلاح والغذاء عبره للاحتماء من ضربات الجيش العربي السوري، من ثم انسحبت وحدات الجيش العربي السوري وعادت لمواقعها دون أي إصابات في صفوف عناصرها.

 

في حين نفذت وحدات الإسناد الناري سلسلة ضربات استهدفت مواقع الإرهابيين ومناطق انتشارهم في مزارع عالية شمال دوما، تمكنت على إثرها من تدمير مربض هاون وأسلحة وذخيرة للإرهابيين، فيما قتل عدد من العناصر الإرهابية في سلسلة عمليات استهدفت تحركاتهم في مزارع الحجارية وشارع القوتلي في مدينة دوما.

 

وفي ريف درعا استهدف الجيش العربي السوري بصواريخ موجهة تجمعات لإرهابيي "جبهة النصرة" في منزلين في بلدة رخم بريف درعا الشرقي ما أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم.

 

بالتوازي مع اشتباكات متقطعة بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة عتمان بريف درعا، الوقت الذي دمرت فيه وحدات الإسناد الناري للجيش العربي السوري وقوات الدفاع الوطني تحركات العناصر الإرهابية على أطراف قرية أم باطنة وعلى المحور الشرقي لقرية جبا وقرب تل مسحرة في ريف القنيطرة.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28319