الحدث السياسي

سلاح الجو يستهدف التحصينات الإرهابية بريف حلب


دارت اشتباكات عنيفة بعد تقدم وحدات الجيش العربي السوري المتمركزة في محور تل حدية ومحور بانص باتجاه المناطق المجاورة والتي تتنشر بها الجماعات الإرهابية المسلحة في ريف حلب الجنوبي، وسط قصف صاروخي ومدفعي عنيف طال نقاط تمركز تلك الجماعات في المنطقة.

 

كما اندلعت مواجهات عنيفة بين الجيش العربي السوري من جهة وتنظيم "داعش" الإرهابيي في محيط قرية حميمة شرقي كويرس في ريف حلب الشرقي قتل على إثرها عدد من إرهابيي التنظيم  وجرح آخرون كما تم تدمير رتل مسلح لهم بمن فيه، وسط غارات استهدفت تمركزاتهم في قرى كصيص وحميمة والامام ودير حافر.

 

كما استهدف القصف تجمعات الإرهابيين في حي بني زيد بمدينة حلب وبلدتي كفر حمرة والزربة ومدينة دير حافر في ريف المحافظة بجنوبها وشرقها، الأمر الذي أدى إلى تدمير تحصيناتهم ومقرات لهم ومستودعات أسلحتهم.

 

ودارت اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري و المجموعات الإرهابية المسلحة في محيط قريتي باشكوي وحندرات في ريف حلب الشمالي، فضلاً عن مواجهات أخرى دارت على جبهة العامرية في مدينة حلب.

 

بينما تمكنت وحدات أخرى من الجيش الجيش العربي السوري في سلسلة عمليات من إيقاع عشرات القتلى وجرح عدد آخر من إرهابيي ما يعرف بـ "جيش الفتح" كما تم تدمير العديد من آلياتهم بمن فيها في جبهة ريف حماه الشمالي، بالتوازي مع اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري وإرهابيي "جبهة النصرة" في محيط مدينة مورك بريف حماه الشمالي.

 

فيما نفذ سلاح الجو السوري سلسلة غارات طالت مقرات ومستودعات سلاح للمجموعات الإرهابية المسلحة في ريف حمص الشمالي والشرقي بمن فيها، في ظل استمرار الاشتباكات بين الجيش العري السوري من طرف و تنظيم "داعش" الإرهابي من طرف آخر في محيط بلدة مهين بريف حمص الجنوبي الشرقي، وسط قصف مدفعي طال مواقع غرهابي التنظيم في المنطقة.

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28303