الحدث السياسي

السيطرة على قرى دير حنا والدغمشلية وبيت عياش ومنطقة مضخات غمام بريف اللاذقية


أكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية وبإسناد من سلاح الجو الروسي تابعت تقدمها في ريف اللاذقية الشمالي وأحكمت سيطرتها على قرى دير حنا والدغمشلية وبيت عياش ومنطقة مضخات غمام، وأضاف المصدر أنه تم تكبيد التنظيمات الإرهابية خسائر كبيرة بالأفراد وتدمير مقراتهم بما فيها من أسلحة وذخيرة.

 

إلى ذلك أشار المصدر العسكري إلى أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ طلعات جوية على مقرات ومحاور تحرك التنظيمات الإرهابية في قرية زويك وبلدة ربيعة بالريف الشمالي الشرقي، أسفرت عن تدمير مقرات وتحصينات بما فيها من إرهابيين وأسلحة وذخيرة.

 

كما نفذ الطيران الحربي السوري سلسلة طلعات جوية على مقرات لإرهابيي تنظيم "داعش" في قرية حوارين وحوش أبو فرج وفي بلدة مهين ومحيطها ومنطقة المستودعات في ريف حمص الجنوبي الشرقي.

 

وحققت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تقدماً كبيراً خلال معاركها المتواصلة مع إرهابيين من تنظيم "داعش" في محيط بلدة مهين منذ منتصف الأسبوع الماضي عبر إحكام السيطرة على سلسلة تلال الحزم الثالث المطلة على بلدة مهين.

 

وفي درعا أشار مصدر عسكري إلى أن عمليات الجيش العربي السوري المتواصلة ضد خطوط إمداد التنظيمات الإرهابية القادمة عبر الحدود الأردنية أسفرت عن مقتل مجموعة إرهابية بكامل أفرادها بعد إعطاب سيارة كانوا يستقلونها جنوب بناء السيرياتيل إضافة إلى تدمير تجمع للإرهابيين شرق المشفى الوطني بمنطقة درعا البلد.

 

وفي ريف السويداء الشمالي الشرقي لفت المصدر العسكري إلى أن وحدات من الجيش العربي السوري نفذت ضربات محكمة على محاور تحرك إرهابيي تنظيم "داعش" في قرية خربة صعد وفي وادي الغبيب، أسفرت عن تكبيد إرهابيي داعش” خسائر بالأفراد والمعدات الحربية وتدمير مقرات كانوا يتحصنون فيها.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28283