الحدث السياسي

عمليات للجيش تكبد المجموعات المسلحة خسائر في حلب ودرعا والسويداء


دمرت وحدة من الجيش العربي السوري رتل آليات للمجموعات الإرهابية يضم 20 سيارة بما فيها من إرهابيين وأسلحة وذخيرة على محور رتيان -باشكوي بريف حلب الشمالي.

 

كما قضت وحدات من الجيش العربي السوري على تجمعات للإرهابيين في محيط بلدتي باشكوي وتل مصيبين وفي قرى سيفات دوير الزيتون وكفرحمرة.

 

 كما دمر الجيش العربي السوري  تجمعات إرهابية ومرابض هاون في أحياء الراموسة والشيخ سعيد وحلب القديمة وبستان الباشا وميسلون وبني زيد والليرمون والراشدين، وفي قرى وبلدات دير حافر وشويلخ ورسم العبد وشربع وكصكيص وحميمية  في ريف حلب الشرقي.

 

وفي درعا ذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش العربي السوري دمرت آليات بمن فيها من إرهابيين عبر ضربات مركزة على تجمعاتهم ومحاور تحركهم في مزرعة الغزلان وقرية الغارية الشرقية  شمال شرق مدينة درعا.

 

كما نفذت وحدة أخرى من الجيش العربي السوري عمليات دقيقة على التجمعات الإرهابية في حي المنشية ومخيم النازحين وجنوب مساكن الشرطة في درعا البلد أسفرت عن تدمير بؤر لهم وأسلحة وذخائر كانت بحوزتهم، وذلك بعد يوم من تدمير معمل لتصنيع العبوات الناسفة وآليات لهم في عملية لوحدة من الجيش العربي السوري على تجمعاتهم  جنوب غرب جامع الحسين وسيارة محملة بالأسلحة والذخيرة على طريق السد في درعا البلد.

 

 وفي ريف السويداء الجنوبي الشرقي لفت المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش العربي السوري نفذت عملية على محور تحرك رتل آليات لتنظيم "داعش" الإرهابي شرق تل شعف أسفرت عن تدمير وإعطاب عدد منها بما فيها من إرهابيين وأسلحة وعتاد حربي.

 

كما دمر الجيش العربي السوري مقرات وآليات بمن فيها للتنظيمات الإرهابية في غارات على تجمعاتهم في مهين والشنداخية الجنوبية وسراقب بريفي حمص وإدلب.

 

في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل الإرهابي السعودي فوزان الحربي الملقب أبو أنس الجزراوي المرافق الشخصي لمن سمته "القاضي العام الشرعي لجيش الفتح" و"القائد العسكري لكتائب ثوار الشام" الإرهابي مصطفى العمر وأحمد مصطفى بعاق وعبده حميده وأدهم حمو ومحمود أبو الدهب وأمين عبدو .

 

الإعلام تايم 

 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28244