الحدث السياسي

الجيش يحكم سيطرته على جبل الكارورة وتلة حسونة في ريف اللاذقية


أحكم الجيش العربي السوري سيطرته على جبل الكارورة وتلة حسونة في ريف اللاذقية الشمالي بعد اشتباكات مع المجموعات الإرهابية  المسلحة أسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم.

 

شن الجيش العربي السوري هجوماً على تجمعات إرهابيي تنظيم  "داعش" في بلدة مهين بريف حمص الشرقي، أسفر عن سيطرة الجيش العربي السوري على التلال الحاكمة المحيطة بالبلدة.

 

فيما تمكنت وحدات الكمائن من تدمير سيارة كبيرة للإرهابيين كانت محملة بالسلاح والذخيرة بمن فيها من عناصر إرهابية مسلحة بعد رصد تحركها في مدخل مهين الشمالي.

 

كما دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش العربي ااسوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط قرية كفرنان بريف حمص الشمالي وأخرى قرب قرية مكسر الحصان وفي محيط قرية الدوة غربي مدينة تدمر بريف حمص الشرقي أسفرت عن مقتل وجرح العديد من عناصر المجموعات الإرهابية المسلحة.فيما قتل /3/ إرهابيين وجرح عدد اخر جراء قصف جوي نفذه طيران الجيش العربي السوري استهدف تجمعاً لهم في قرية تير معلة في ريف حمص الشمالي.

 

كما دارت مواجهات بين الجيش العربي السوري وإرهابيي التنظيم  في حيي الرصافة والجبيلة بمدينة دير الزور قتل على إثرها عدد من عناصر "التنظيم" الإرهابي.

 

وفي قرية الجفرة بريف دير الزور. قتل عدد من إرهابيي "داعش" عرف منهم المدعو "أبو اسامة التونسي" من الجنسية التونسية و "علاء الحلبي" إثر مواجهات مع وحدات الجيش العربي السوري.

 

أما في ريف دمشق، وسع الجيش العربي السوري  من نطاق سيطرته بعد أن تقدم وأمن المزارع والأبنية شرقي اوتستراد دمشق_حمص الدولي في حرستا بعد القضاء على عدد من إرهابيي ما يسمى "جيش الإسلام".

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28213