الحدث السياسي

الجيش يسيطر على قرية برنة في ريف حلب ومنشأة الموارد وسد المياه بريف درعا


أحكم الجيش السوري وحلفاؤه السيطرة على قرية برنة شمال العيس في ريف حلب الجنوبي بعد مواجهات عنيفة تخللها قصف صاروخي ومدفعي استهدف الجماعات الإرهابية المسلحة المنسحبة من البلدة.

 

كما شنت وحدات من الجيش العربي السوري هجوماً على إرهابيي "جبهة النصرة" و "أحرار الشام" المتحصنين في مباني الإسكان ومباني الموارد المائية في الشيخ مسكين في ريف درعا الشمالي، حيث تمكنت القوات المهاجمة من التقدم في الجهتين الشمالية والشرقية وسيطرت بشكل كامل على منشأة الموارد وسد المياه في مدينة الشيخ مسكين والمداجن المحيطة بها.

 

كما نفذ الجيش العربي السوري مساء أمس عملية عسكرية محدودة انطلاقا من الحزم الأوسط باتجاه بلدة مهين في ريف حمص الجنوبي الشرقي حيث دارت مواجهات عنيفة مع مجموعات "داعش" قتل على اثرها العديد من مسلحي "التنظيم"، وقال مصدر عسكري أن وحدات الجيش حققت تقدماً بمسافة كيلومتر ونصف الكيلو بعد أن دمرت تحصينات "داعش" في محيط البلدة وقتلت كل من بداخلها.

 

 بالتزامن مع سلسلة ضربات نارية استهدفت تجمعات الإرهابيين في بلدة تيرمعلة ومنطقة الحولة بريف حمص، وفي مدينتي كفرزيتا واللطامنة وقرية الشريعة، فيما دمر سلاح الجو مركزاً للجماعات الإرهابية المسلحة في قرية الفقيع بريف إدلب ما أسفر عن مقتل وجرح كل من بداخله.

 

الإعلام تايم

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28193