الحدث السياسي

الجيش يحكم سيطرته على عدة قرى ومزارع بريف حلب الجنوبي الغربي


 

أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية السيطرة على عدة قرى ومزارع بريف حلب الجنوبي الغربي خلال العمليات المتواصلة لوحدات الجيش والقوات المسلحة على مواقع التنظيمات الإرهابية التكفيرية وأوكارها، في وقت كبدت فيه وحدات ثانية إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي خسائر في الأفراد والعتاد خلال عمليات على أوكارهم وبؤرهم في درعا وريفها.

 

وفي التفاصيل أعلن مصدر عسكري صباح اليوم إحكام السيطرة على عدة قرى ومزارع بريف حلب الجنوبي الغربي خلال العمليات المتواصلة لوحدات الجيش والقوات المسلحة على مواقع التنظيمات الإرهابية التكفيرية وأوكارها.

 

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أحكمت سيطرتها الكاملة على تل باجر وتليلات ومريودة وخربة الكوسا” الواقعة إلى الجنوب والجنوب الغربي من تلة العيس الاستراتيجية بريف حلب الجنوبي الغربي.

 

وبين المصدر أن عمليات السيطرة تمت بعد “تكبيد التنظيمات الإرهابية خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد وتدمير عدد من آلياتهم المزودة برشاشات ثقيلة”.

 

وأوضح المصدر “إن قوات الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تواصل ملاحقة فلول الإرهابيين في المنطقة لتأمينها بشكل كامل”.

 

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحكمت أمس سيطرتها الكاملة على مدينة الحاضر ومحيطها وتلة العيس الاستراتيجية التي تمهد الطريق لتطهير كامل المنطقة من رجس الإرهاب التكفيري ودحره.

 

كما أحكمت وحدات أخرى بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية السيطرة على تل هدية ورسم صهريج بريف حلب الجنوبي الغربي.

 

إلى ذلك كبدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية والمرتبط بكيان العدو الإسرائيلي خسائر في الأفراد والعتاد خلال عمليات على أوكارهم وبؤرهم في درعا وريفها.

 

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت سيارة مزودة برشاش ثقيل وما تحمله من أسلحة وذخائر للإرهابيين على اتجاه حميدة الطاهر مخيم النازحين” في درعا.

 

وأضاف المصدر إن وحدة من الجيش “أوقعت عددا من إرهابيي “جبهة النصرة” قتلى ومصابين ودمرت لهم أسلحة وعتادا حربيا في بلدة عتمان” شمال مدينة درعا بنحو 5 كم.

 

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على معظم أفراد مجموعة إرهابية تسللت الى محيط نقطة عسكرية في بلدة داعل ودمرت تجمعات وتحصينات للإرهابيين في تل الشيخ حسين ووكرين جنوب شرق جامع بلال الحبشي وقرب مبنى الاوقاف بدرعا البلد.

 

الاعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28162