الحدث السياسي

الجيش يستهدف التجمعات الإرهابية بريفي إدلب ودرعا


أفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش العربي السوري اشتبكت مع مجموعة إرهابية مسلحة تسللت إلى محيط نقطة عسكرية في بلدة داعل شمال مدينة درعا أسفرت عن مقتل غالبية أفراد المجموعة فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

 

كما دمرت وحدة من الجيش العربي السوري تجمعاً لإرهابيي "جبهة النصرة"  في تل الشيخ حسين بالريف الشرقي على الحدود الإدارية مع السويداء.

 

وفي منطقة درعا البلد لفت المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش نفذت عمليات دمرت خلالها وكرين للإرهابيين جنوب شرق جامع بلال الحبشي وقرب مبنى الأوقاف وقضت على تجمع لمجموعتين إرهابيتين في محيطي شركة الكهرباء والمصرف الزراعي.

 

وفي بلدة اللطامنة شمال مدينة حماة نفذ الجيش العربي السوري عملية عسكرية على أحد تجمعات ما يسمى "جند الأقصى" أسفرت عن مقتل 5 إرهابيين.

 

كما استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات إرهابية لـ " جبهة النصرة" في كفر زيتا  أسفرت عن تدمير آليتين على الأقل ومقتل إرهابيين جميعهم مما يسمى"تجمع ألوية وكتائب العزة".

 

وفي ريف إدلب استهدفت وحدة من الجيش العربي السوري مجموعة إرهابية مؤلفة من 6 إرهابيين في محيط معرة النعمان  أسفرت عن سقوطهم بين قتيل ومصاب.

 

من جهتها اعترفت المجموعات الإرهابية المسلحة عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بتكبدها خسائر كبيرة بالعتاد ومقتل 9 من أفرادها في منطقة سراقب.

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28124