الحدث السياسي

الاتحاد الوطني للطلبة: سورية صامدة بشعبها وشبابها وجيشها وقائدها


افتتحت في قصر المؤتمرات في العاصمة الكوبية هافانا أمس الاثنين 9 تشرين الثاني، أعمال المؤتمر العام التاسع عشر لاتحاد الشباب الديمقراطي العالمي، بمشاركة وفد من الاتحاد الوطني لطلبة سورية واتحاد شبيبة الثورة.

 


وأكد ممثلو الوفد السوري، أن سورية مستمرة في صمودها بشعبها وشبابها وجيشها  وقائدها السيد الرئيس بشار الأسد في مواجهة الإرهاب .

 

ولفت الوفد،  إلى أن الدول الامبريالية استخدمت في سبيل تنفيذ مخططاتها الأكاذيب لتضليل الرأي العام العالمي وتشويه حقيقة ما يجري في سورية،  كما قامت مع أدواتها في المنطقة بتزويد التنظيمات الإرهابية كـ"القاعدة وداعش" وغيرهما بالسلاح والمال الذي وسهلت نقلهم وتسللهم إلى سورية عبر الحدود مع الدول المجاورة، مؤكدين أن العدوان الذي تشنه أمريكا والغرب وعملاؤهما في المنطقة وعلى رأسهم الكيان "الإسرائيلي"  ونظام آل سعود ومشيخة قطر ونظام أردوغان،  يهدف إلى تفتيت الدولة الوطنية السورية التي شكلت عقبة في وجه مخططاتهم للسيطرة على المنطقة.

 

يشار إلى أن، اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي هو منظمة شبابية عالمية تأسست في عام 1945 وتضم في صفوفها أكثر من 200 تنظيم شبابي من مختلف أرجاء العالم.

 

الإعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28049