الحدث السياسي

الطيران الحربي يستهدف مواقع ما يسمى "فيلق الشام" بدمشق


أكد  مصدر عسكري أن مواجهات عنيفة تدور في الجبهة الغربية لداريا يتخللها قصف مدفعي وصاروخي بالتزامن مع استهداف جوي لمواقع إرهابيي ما يسمى "الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام" و "لواء شهداء الإسلام" في جبهة الفصول الأربعة في المدينة.

 

بالتوازي،  يواصل الجيش العربي السوري عملياته على الجبهة الشمالية للمدينة حيث تدور اشتباكات في هجوم جددته الوحدات العسكرية في الجيش العربي السوري بمنطقة الجمعيات بعد أن حققت تقدماً فيها واستعادت عدة نقاط، في ظل استمرار المعارك في كافة محاور المدينة والتي أسفرت عن خسائر كبيرة للإرهابيين  وتدمير تحصيناتهم ودشمهم وعدة آليات وسيارات مزودة برشاشات ثقيلة كانت بحوزتهم.

 

كما أوقع الجيش العربي السوري العديد من الإرهابيين بين قتيل وجريح في مواجهات شهدتها جبهات محيط مدينة دوما ومنطقة المرج وجبهة نولة،  بالتزامن مع غارات جوية للطيران الحربي السوري استهدف خلالها مواقع إرهابيي ما يسمى "فيلق الشام" في جبهة جوبر شرقي العاصمة دمشق.

 

و دمرت وحدة من الجيش العربي السوري مقراً للمجموعات الإرهابية المسلحة بمن فيه في الحي الشرقي لمدينة بصرى الشام في ريف درعا، في ظل اشتباكات دارت مع إرهابيين عند أطراف حي المنشية بمدينة درعا وفي محيط بلدة عتمان ومحيط بلدة زمرين بريف المحافظة.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=28003