الحدث السياسي

الجيش يسيطر على عدة قرى متاخمة لبلدة الحاضر


أحكم الجيش العربي السوري سيطرته على عدة قرى اليوم بالقرب من أوتستراد حلب_دمشق الدولي  والمتاخمة لبلدة الحاضر.

 

كما تقدمت وحدات من الجيش العربي السوري الزاحفة من تل باجر باتجاه جزرايا  محكمة الطوق على العيس وتلتها الاستراتيجية التي تكشف إدلب وريف حلب الجنوبي والغربي، حيث تدور مواجهات بين وحدات الجيش العربي السوري والقوات الرديفة من طرف والمجموعات الإرهابية المسلحة من طرف آخر في محيط العيس.

 

 وفي محيط بلدة الحاضر بريف حلب الجنوبي دارت اشتباكات  بين الجيش العربي السوري من جهة والمجموعات الإرهابية المسلحة من جهة أخرى، أسفرت عن مقتل مسؤول "كتيبة المهاجرين" التابعة لـ"حركة أحرار الشام" المدعو "أبو اسلام الحموي" مع عدد من عناصره.

 

من جهته نفذ سلاح الجو غارات مكثفة تركزت على مقرات المجموعات الإرهابية المسلحة الرئيسية  ومواقع انتشارهم في مدينة الباب ومدينة تادف وحميمة ودير حافر وخفسة ومحيط مطار كويرس العسكري /الكلية الجوية/ في الريف الشرقي وبلدات خان العسل وجمعية الكهرباء وكفرناها والطريق العام حلب_دارة عزة_عينجارة_قرية حور في الريف الغربي، فضلاً عن استهدافات طالت حي الانصاري وكرم النزهة والشيخ خضر والسكري والحيدرية وباب النيرب في المدينة.

 

 كما دارت اشتباكات عنيفة بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة على محور دوار شيحان_مساكن السبيل أسفرت عن تدمير سيارتين مزودتين برشاش ثقيل للمجموعات الإرهابية المسلحة بمن فيها.

 

بدورها أكدت مصادر عسكرية مقتل مسؤول "لواء المغاربة" المدعو "محمد حمدوش"مغربي الجنسية والمعروف بـ"كوكيتو قاطع الرؤوس" التابع لجماعة "داعش" الإرهابية خلال الاشتباكات مع الجيش العربي السوري في قرية الشيخ أحمد بريف حلب الشرقي.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27992