العالم العربي

العراق: الجيش يصد هجوماً لـ "داعش" غربي الرمادي


تمكنت قوات الإسناد الصاروخي في المقاومة العراقية في محافظة الأنبار من استهداف موقع لإرهابيي تنظيم "داعش" أمام موقع الهياكل جنوب مدينة الفلوجة، ما أسفر عن مقتل أحد قادة "التنظيم" المدعو "أبو عروبة الشامي" وعدد من مساعديه من جنسية سورية.

 

كما صدت وحدة من الجيش العراقي هجوماً للتنظيم بواسطة عجلة مدرعة مفخخة يقودها انتحاري حاول استهداف قوات الجيش في منطقة البوحيات شرقي مدينة حديثة غربي الرمادي، وتم تدمير العجلة المفخخة وقتل الانتحاري الذي يقودها بواسطة صواريخ موجهة ضد الدروع.

 

وفي محيط العاصمة العراقية بغداد نفذت قيادة عمليات بفداد سلسلة عمليات تمكنت على إثرها من قتل /6/ إرهابيين وجرح اثنين آخرين وتدمير عجلتين إحداهما مزودة برشاش ثقيل ومقتل من فيها، فضلاً عن تدمير مقر لهم في منطقة الكرمة غربي بغداد.

 

 كما تمكنت وحدة أخرى من الجيش العراقي من قتل /3/ إرهابيين ودمرت لهم عجلة مزودة برشاش إضافة لتفكيك 2 عبوة ناسفة في منطقة النعيمية شمالي بغداد.

 

في حين قتل /3/ إرهابيين من التنظيم وجرح رابع علاوة على تدمير مقر وعجلة مزودة برشاش ثقيل في مناطق الروفة والرشاد والبحيرات والعطر، فيما تمكنت قوة من الفوج الثاني في اللواء السادس التابع للشرطة الاتحادية من العثور على مخبأ للمتفجرات في منطقة البكرية غربي بغداد.

 

وفككت وحدات الهندسة في الجيش العراقي /6/ عبوات ناسفة في مناطق تل الذهب وأبو عوسج وقرية النور وزوبع وحي الضباط إضافة إلى ضبط 12 قذيفة هاون عيار 155ملم في منطقة الضابطية شرقي بغداد.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=27991