الحدث السياسي

تدمير مقر لإرهابيي ما يسمى "جند الأقصى" بإدلب


قضت وحدة من الجيش العربي السوري على أكثر من 8 إرهابيين جميعهم مما يسمى "الجبهة الشامية" في قرية معركبة ودمرت لهم آليات ومدافع متنوعة كانوا يستخدمونها في استهداف التجمعات السكنية في ريف محردة.

 

وأكدت المصادر أن الإرهابي محمد رضوان الحساوي أحد متزعمي"الجبهة الشامية" من بين القتلى إضافة إلى إصابة 13 آخرين.

 

كما نفذت وحدات اخرى من الجيش العربي السوري عمليات نوعية على خطوط إمداد الإرهابيين وتحصيناتهم في مورك وكفرنبودة وتل سكيك أسفرت عن سقوط قتلى بين صفوفهم ومنهم محمد الخطيب وزياد الخطيب وحازم الشيخ من تنظيم "جبهة النصرة" وغازي حمزة ومحمود محمد الصويلح وأبو عبد الله الصافي.

 

كما دمرت وحدة من الجيش العربي السوري سيارة محملة بالأسلحة والذخيرة كان بداخلها 5 إرهابيين في محيط تل عثمان شمال غرب مدينة حماة بنحو 35 كم في حين وجهت وحدة من الجيش ضربات مكثفة على تحركات للإرهابيين في قرية قلعة المضيق أسفرت عن سقوط 3 قتلى بين صفوفهم وإصابة آخرين.

 

وفي ريف إدلب لفتت المصادر الميدانية إلى تكبيد المجموعات الإرهابية المسلحة خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد خلال عمليات للجيش العربي السوري على أوكارهم في مدينة سراقب.

 

وأشارت المصادر إلى أنه تأكد تدمير مقر لإرهابيي ما يسمى "جند الأقصى" خلال عمليات نوعية للجيش العربي السوري على مواقعهم في مدينة خان شيخون جنوب مدينة إدلب.

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27972