نافذة على الصحافة

الامارات تشن هجوماً عنيفاً على الدوحة.. "يكفيك كاتيوشا واحد"


كشفت صحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية مؤخراً عن تمويل الامارات لحملة أخذت الطابع الرسمي في بريطانيا للإساءة الى المشيخة القطرية. 

الاشارة جاءت وفق ما أفاده مراقبون في  تصريحات وزير داخلية الإمارات سيف بن زايد خلال منتدى الإعلام الاماراتي التي قال فيها أن بلاده "لاتنتظر نصائح من أحد فاشل سياسيا "، وبحسب تغريدات إماراتية كان المقصود حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر السابق الذي انتقد السياسة العسكرية للإمارات في العدوان على اليمن.

مراقبون قالوا إن أحد المغردين باسم "خبيل ويش" الذي يعتقد أنه ضابط أمن رسمي عبر حسابه على "تويتر" قال في تغريدته "الرد على من هم على شاكلة دبدوب جاء من الشيخ سيف بن زايد "لا نحتاج لشخص فاشل سياسيًا ليعلمنا مفاهيم القيادة العسكرية"، مرفقاً بتغريدته رابط لفيديو تصريحات الاخير .

وأضاف المغرد "هذا تستشيره في مسألة وين أحسن مطعم يسوي مندي لحم ولا تأخذ كلامه في أمورٍ عسكرية " مرفقا بالتغريدة رابط لفيديو تصريحات حمد بن خليفة خلال حديثه للجندي القطري.
بينما قال مغرد آخر إن "المحنك العسكري الذي يرى أن التجمع في نقطه واحده خطأ، ألا يعلم أن دولته نقطة تجمع لا تحتاج الا لـ "كاتيوشا" واحد!؟”.

رئيس جامعة الامارات الدكتور على النعيمي، من جهته شن هجوماً واضحاً وصريحاً على قطر واتهمها صراحة بالتآمر على الدول العربية وحملها مسؤولية نكسات وخلافات كل العرب .

الاعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=27958