الحدث السياسي

الجيش يواصل عملياته في ريف اللاذقية الشمالي


كثف الجيش العربي السوري عملياته العسكرية على الاتجاه الشمالي الشرقي لريف اللاذقية،  حيث المواجهات مستمرة مع المجموعات المسلحة في هدة محاور من جبلي التركمان والأكراد.

 


وقال مصدر عسكري " إن وحدات الجيش بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبية وسعت مناطق سيطرتها في التلال المحيطة ببلدة غمام، بعد أن سيطرة على العديد من النقاط في المنطقة, وأسفرت المعارك عن مقتل وجرح عدد كبير من المسلحين وتدمير ما بحوزتهم من الاسلحة, وعرف من بين القتلى القائد الميداني في "جبهة النصرة" المدعو "أبو بكر حزانو" اثر غارة استهدفت موقعه".

 


وفي سياق متصل، دارت  اشتباكات عنيفة بين وحدات الجيش والمجموعات المسلحة في محيط حي جمعية الزهراء غربي مدينة حلب،  أدت لمقتل وجرح عدد كبير من المسلحين وسط قصف صاروخي ومدفعي عنيف استهدف مناطق تجمع المسلحين.

 


في درعا، سقط كامل أفراد مجموعة مسلحة بين قتيل ومصاب ودمر كل ما بحوزتهم من سلاح وذخيرة خلال عملية نوعية لوحدة من الجيش على تجمع لهم في بلدة عتمان بريف درعا الشمالي، كما قتل الإرهابي "زهير حسين الزعبي" أحد متزعمي "لواء الكرامة" التابع لـ"جبهة النصرة" في عملية نفذها الجيش استهدفت تجمعات المسلحين جنوب سوق الهال في حي درعا البلد.

 


الإعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27943