الحدث السياسي

الجيش يبدأ عملياته العسكرية البرية في ريف دمشق


شن الجيش العربي السوري هجوماً واسعاً بمساندة سلاح المدفعية والصواريخ الموجهة ضد تجمعات إرهابيي ما يسمى "جيش الإسلام" الإرهابي من مزرعة الصمادي إلى مدخل دوما الشرقي من جهة الريحان وخلف المخيم من جهة المزارع، حيث تدور مواجهات عنيفة على أطراف دوما.

 

في ظل ضربات نارية مركزة على معاقل الإرهابيين  في بساتين دوما والطاحونة ومسبح أبو محمود على أطراف المدينة، أسفرت عن مقتل العديد من العناصر الإرهابية وتدمير ما بحوزتهم من سلاح وآليات.

 

بينما تدور مواجهات عنيفة منذ الليل وحتى اللحظة في عدة محاور من مرج السلطان تخللها استهدافات مدفعية وصاروخية أدت لإصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين.

 

كما وبدأ الجيش العربي السوري عملية عسكرية برية واسعة فجر اليوم بعد تمهيد كثيف من سلاحي المدفعية والإسناد الصاروخي وبإسناد جوي مركز استهدف مواقع ونقاط تمركز المجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة داريا بالغوطة الغربية في ريف دمشق.

 

اشتباكات عنيفة تدور على الجبهتين الغربية والجنوبية والشرقية للمدينة تركزت في محاور الشياح والفصول والقطة والوهاب والعلالي بعد أن هاجم الجيش العربي السوري مواقع إرهابيي ما يسمى "لواء الإسلام" و "الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام" في داريا من ثلاثة محاور.

 

مصدر ميداني قال أن المواجهات أسفرت عن مقتل أكثر من /12/ إرهابياً و إصابة ما يزيد عن /30/ آخرين حتى اللحظة وتدمير العديد من المقرات والتحصينات والدشم التي أعدها الإرهابيون مسبقاً.

 

الإعلام الإلكتروني 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27802