الحدث السياسي

الجيش يفشل هجوماً إرهابياً بريف دمشق


أكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري تصدت لهجوم شنته المجموعات الإرهابية المسلحة على بلدة الدير سلمان في الغوطة الشرقية بريف دمشق، وأوقعت العديد من إرهابيي ما يسمى "جيش الاسلام" قتلى ومصابين إثر مواجهات تخللها قصف مدفعي وصاروخي على التجمعات الإرهابية المسلحة في المنطقة.

 

كما دارت مواجهات عنيفة بين وحدات الجيش العربي السوري و إرهابيي ما يسمى "جيش الإسلام" على جبهة نولة والقرية الشامية في منطقة المرج بالغوطة الشرقية.

 

في ظل استهدافات مدفعية وجوية  على مقرات وتحصينات المجموعات الإرهابية في كل من عربين والمرج ودير العصافير بالغوطة الشرقية في ريف دمشق قتل على إثرها عدد من الإرهابيين.

 

كما ويتابع الجيش العربي السوري استهداف نقاط انتشار وتمركزات إرهابيي تنظيم "داعش" في محيط أثريا_خناصر في ريف حلب الجنوبي الشرقي ما أسفر عن إصابات مباشرة في صفوفهم ومقتل وجرح العديد منهم.

 

وتستمر الاشتباكات في جبهات ريف حلب الجنوبي والتي قتل خلالها أحد المسؤولين العسكريين في "حركة أحرار الشام" المدعو "أبو علي النعيمي" والمدعو "صالح سندة" قائد ما يسمى "لواء حلب" التابع لـ"جيش الإسلام".

 

في حين استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري محاور تحركات ونقاط انتشار إرهابيي ما يسمى بـ"جيش الفتح" في قريتي اللطامنة وسكيك بريف حماه الشمالي.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27784