الحدث السياسي

الجيش يستهدف التجمعات الإرهابية في القنيطرة ودير الزور ويكبدها خسائر


أشارت مصادر ميدانية إلى أن سلاح المدفعية استهدف بضربات محكمة تجمعات لتنظيم "جبهة النصرة" في محيط قرية اوفانيا وأحراش قريتي طرنجة وجباتا الخشب بالريف القنيطرة، أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر وعتاد حربي.

 

وذكر مصدر عسكري إن الطيران الحربي السوري وجه ضربات مكثفة على أوكار ومحاور تحركات إرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" في قريتي اللطامنة وسكيك في ريف حماة الشمالي.

 

وأشار المصدر إلى سقوط عدد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب جراء الضربات وتدمير آليات مزودة برشاشات ثقيلة ومتوسطة وكميات من الأسلحة والذخيرة كانت بحوزتهم.

 

وفي ريف حمص الشرقي الجنوبي أكد المصدر العسكري تكبيد إرهابيي تنظيم "داعش" خسائر بالأفراد والآليات المزودة برشاشات متنوعة خلال غارات نفذها سلاح الجو في الجيش العربي السوري على تجمعهم  ومحاور تحركاتهم في بلدة مهين ومحيطها.

 

كما شن سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات جوية على أوكار ومحاور تحركات إرهابيي “داعش” شمال مدينة موحسن وقرى الجفرة والمريعية وحويجة المريعية بالريف الشرقي في دير الزور.

 

وأكد المصدر أن الغارات الجوية أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من إرهابيي التنظيم المتطرف وتدمير آليات بعضها مزود برشاشات وكميات من الأسلحة والذخيرة كانت بحوزتهم.

 

ولفت المصدر العسكري إلى أن طلعات الطيران الحربي السوري الجوية على تجمعات إرهابيي "داعش"في حيي الحويقة والحميدية بمدينة دير الزور أدت إلى تدمير آليات وعتاد للإرهابيين والقضاء على أعداد منهم.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27771