الحدث السياسي

الجيش يستعيد السيطرة على نقطة جبل أحد بريف حلب


استعاد الجيش السوري سيطرته الكاملة على نقطة جبل_أحد على طريق أثريا_خناصر في ريف حلب الجنوبي الشرقي بعد مواجهات مع تنظيم "داعش" الإرهابي أسفرت عن خسائر مادية وبشرية في صفوفه.

 

ودارت اشتيكات بين الجيش العربي السوري من جهة والمجموعات الإرهابية المسلحة أسفرت عن مقتل كل من المدعو "أبو معاذ الشامي" القائد العسكري في "سرايا التوحيد والجهاد" والتابعة لـ"جبهة النصرة" في محيط بلدة خان طومان.

 

كما قتل أحد مسؤولي "كتائب ثوار الشام" التابعة لـ"الجيش الحر" المدعو "خالد علاء جيني" و المسؤولين الميدانيين في "حركة أحرار الشام الإسلامية" المدعو "أشرف جمعة محير" و "أبو آدم".

 

فيما تدور اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإررهابية المسلحة على جبهة حي سليمان الحلبي شرقي مدينة حلب وفي مدينة دير حافر بريفها, في ظل سلسلة غارات نفذها طيران الجيش الحربي أدت إلى تدمير عدة مقرات وآليات لإرهابيي "تنظيم داعش" في قرى تادف والشيخ أحمد ورسم العبد بريف حلب الشرقي.

 

كما دمرت وحدات الجيش العربي السوري عدة مقرات وتجمعات لإرهابيي "النصرة" و"جيش الفتح" في كل مدينتي كفرزيتا واللطامنة وفي قريتي العنكاوي ولحايا وبلدة قلعة المضيق بريف حماه، تزامناً  مع تدمير نقاط انتشار الإرهابيين في مدينتي خان شيخون وجسر الشغور بريف إدلب الجنوبي.

 

فيما تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري بالتعاون مع الدفاع الوطني من تدمير سيارة لإرهابيي "جبهة النصرة" محملة بالذخيرة والسلاح على الطريق الواصل ما بين قريتي الحميدية وقرية جباتا الخشب بريف القنيطرة الشمالي.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27761