الحدث السياسي

الجيش يحكم سيطرته على قريتين بريف حلب


أحكم الجيش العربي السوري سيطرته الكاملة على قريتي تل دادين وشلاش جنوب شرق الحاضر في ريف حلب الجنوبي بعد مواجهات مع المجموعات الإرهابية المسلحة تخللها قصف مدفعي وصاروخي كثيف استهدف نقاط انتشارهم وتواجدهم في المنطقة.

 

 بالتوازي مع اشتباكات تدور بين وحدات الجيش العربي السوري ومجموعات إرهابية مسلحة في بلدة الحاضر وعلى جبهة خان طومان بريف حلب الجنوبي.

 

وأكدت مصادر ميدانية مقتل العديد من العناصر الإرهابية المسلحة خلال المواجهات المباشرة فضلاً عن تدمير تجمعاتهم واستهداف آلياتهم التي تم رصدها، وعرف من بين القتلى القيادي في "داعش" المدعو "قتيبة الثلجة بن عبد العزيز" الملقب بـ"أبو المثنى" و المسؤول الميداني في "الجبهة الشامية" المدعو "عبد الله الرملة".

 

و شن طيران الجيش سلسلة غارات استهدفت تجمعات ومواقع تمركز المجموعات الإرهابية المسلحة وأماكن تحصنهم في أحياء ميسر جزماتي والمرجة والراشدين بمدينة حلب وعلى بلدة حريتان بريف حلب الشمالي وفي مناطق الشيخ مسكين والشيخ أحمد وتل الأحمر وكويرس جنوبي بريف حلب الشرقي.

 

بينما قتل عدد من الإرهابيين وجرح عدد آخر اثر اشتباكات بين الجيش العربي السوري ومجموعات مسلحة في محيط منطقة الجب الأحمر بريف اللاذقية الشمالي.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27753