الحدث السياسي

ضباط روس: حل الأزمة السورية يتم بالقضاء على التنظيمات الإرهابية المسلحة


وأوضح رئيس المجلس التنسيقي للنادي الرئاسي الروسي "دوفيريا" الجنرال نيكولاي تاراكانوف في موسكو اليوم "أن عودة الأمن والاستقرار إلى سورية تتطلب أولاً القضاء على المجموعات الإرهابية التي تمارس الإرهاب فيها".


وأعرب تاراكانوف عن ثقته بأن الجيش العربي السوري بالتنسيق مع القوى الجوية الفضائية الروسية سينزل الضربة تلو الأخرى بالإرهابيين حتى يفروا إلى تركيا أو يقتلوا على الأرض السورية وستواصل القوات المسلحة السورية ضرباتها حتى النصر الأكيد.


بدوره قال العقيد في القوى الاحتياطية الروسية أوليغ كوملييف إن "الشعب الروسي بغالبيته العظمى يؤيد قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتقديم المساعدة العسكرية لسورية".


وانتقد كوملييف الأمريكيين الذين يدعمون المجموعات الإرهابية من جهة ويدعون بأنهم يقومون بقصف مواقع تنظيم داعش الإرهابي من جهة ثانية، قائلاً إن "الإدارة الأمريكية ليست سوى مجموعة متآمرة على السلام في العالم برمته".


من جهته قال العقيد بوريس بوتشيروف العضو المراسل في أكاديمية العلوم الجيوسياسية عضو قيادة النادي الرئاسي دوفيريا "إن قرار الرئيس بوتين إرسال قوات جوية إلى سورية ذو أهمية كبيرة ونرى تأثيره على مجرى الأحداث والمواجهات العسكرية في سورية".


كما نوه بطل الاتحاد السوفييتي وفنان الشعب السوفييتي وداغستان الجنرال فيليكس غاجييف بالدعم الذي يقدمه الرئيس بوتين لسورية، قائلاً "لا يوجد بلد في العالم تسود فيه العقلانية ويصر على تعزيز الصداقة بين الشعوب مثل روسيا".

الاعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27724