الحدث السياسي

الجيش يوسع عملياته العسكرية.. ومقتل مسؤول كتيبة صقور الإسلام بريف درعا


تمكن الجيش العربي السوري وبعد سلسلة ضربات مركزة واشتباكات مع المجموعات الإرهابية المسلحة من تنظيف /22/ كتلة بناء سكنية جنوب المشفى الوطني في درعا المحطة أسفرت عن مقتل وجرح العديد من العناصر الإرهابية ومصادرة كميات من الأسلحة كانت بحوزتهم، فضلا عن تدمير عدة مرابض هاون لهم ومقتل طاقمها.

 

كما وتمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من تدمير مقر تابع لـ"جبهة النصرة" جنوب شركة الكهرباء بدرعا المحطة بالتزامن مع تدمير تجمع مسلح آخر جنوب مبنى الأوقاف في درعا.

 

بينما تم تدمير مقر قيادة للمجموعات الإرهابية  المسلحة بمن فيه في درعا البلد، علاوة على تدمير سيارة مزودة برشاش ثقيل على طريق الغاريات بريف درعا الشمالي الشرقي.

 

بدورها أكدت مصادر مقتل مسؤول كتيبة صقور الإسلام التابعة لما يعرف بـ الجيش الحر المدعو ناجي محمد أبو السل بعد إصابته بحادث أثناء تحضيره لإحدى المعارك في ريف درعا.

 

ووسع الجيش العربي السوري من عملياته العسكرية التي طالت تمركزات مختلف المجموعات الإرهابية المسلحة في كل من مدينة جاسم وبلدات نمر والطيية والسماقيات بريف درعا الشمالي، الأمر الذي أسفر عن خسائر مادية وبشرية في صفوفهم، في ظل اشتباكات دارت في محيط قرية زمرين بريف درعا الشمالي.

 

وقال مصدر ميداني أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ عدة طلعات جوية استهدف خلالها تجمعات المجموعات الإرهابية  المسلحة في كل من داريا وبلدة الديرخبية ومزارع بلدة خان الشيخ في الغوطة الغربية ومنطقة المرج في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

 

فيما وبعملية نوعية للجيش قتل /10/ إرهابيين ممن ينتمون لـ"الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام"، أثر استهداف تحصيناتهم في داريا بريف دمشق، بالتوازي مع استهداف سلاح المدفعية لتجمع مسلح شرقي خان الشيح في ريف دمشق الجنوبي الغربي ما أسفر عن إصابات مباشرة في صفوفهم.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27697