الحدث السياسي

عمليات للجيش على التجمعات الإرهابية ومقتل العشرات من الإرهابيين في حماه


نفذت وحدة من الجيش العربي السوري عملية مركزة على تجمع لما يسمى "الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام" في بلدة اللطامنة شمال مدينة حماة، أسفرت عن مقتل 5 إرهابيين على الأقل من بينهم أحد القياديين في التنظيم المدعو أكرم علي المحمود.

 

وأشارت المصادر الميدانية إلى أنه تأكد تدمير عربة مصفحة ووكر لتنظيم "جبهة النصرة" بما فيهما من أسلحة وذخيرة وإرهابيين خلال ضربة نفذتها وحدة من الجيش العربي السوري في قرية الهبيط على الحدود الإدارية بين محافظتي حماة وإدلب.

 

كما ذكرت المصادر أن وحدة من الجيش العربي السوري نفذت عملية على تجمعات لما يسمى "جيش الإسلام" في المزارع المنتشرة بين بلدة اللطامنة وقرية معركبة وأسفرت عن مقتل الإرهابيين أبو عبدو الحموي وأبو سامر الحموي ويوسف عبدو وأبو سعيد الحموي وأبو الدرداء الحموي.

 

من جهتها ذكرت المجموعات الإرهابية المسلحة على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي أن من القتلى سبعة أرهابيين مما يسمى "لواء أحرار سورية" إضافة إلى إبراهيم ريحاوي متزعم فيما يسمى "حركة أحرار الشام الإسلامية" وجمعة الأحمد الملقب أبو النور.

 

إلى ذلك أكدت تقارير إعلامية وميدانية متطابقة مقتل الإرهابي محمد بكري من إرهابيي تنظيم "داعش" وهو يحمل الجنسية البريطانية وابن "عمر بكري فستق" الموقوف في سجن روميه بجرم الانتماء إلى تنظيم "القاعدة" الإرهابي وتأليف مجموعات إرهابية والتحريض على الجيش اللبناني.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27578