العالم العربي

القوات العراقية تفشل هجوماً لـ"داعش"على تلال حمرين بصلاح الدين


صدت قوات الحشد الشعبي هجوماً عنيفا شنه إرهابيو تنظيم " داعش" على مناطق تلال حمرين شرقي مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين، حيث استمرت المواجهات لمدة عشر ساعات متواصلة انتهت بخسائر كبيرة في أرواح المهاجمين وعتادهم الحربي.

 

من جهة أخرى تمكنت قوة عسكرية من قتل المدعو "أبو طلحة القطري" أحد أكبر قادة "داعش" وستة عشرة آخرين في قصف مركز على أحد المقرات التي كان بداخلها في قرية البوعلي غربي سامراء.

 

وأشار مصدر في الحشد الشعبي أن المدعو "القطري" قدم من الموصل لقيادة مجموعات "التنظيم" بعد خسائرها الفادحة في قاطع عمليات سامراءن حيث تم نقله بعد مقتله ومن معه إلى منطقة عين الفرس لدفنهم.

 

كما أفشلت القوات العراقية هجوماً واسعاً شنه إرهابيو "داعش" على منطقة الصقلاوبة في محافظة الأنبار تخللها قصف مدفعي طال مناطق تحشد العناصر الإرهابية المسلحة أدت لمقتل وجرح العشرات منهم.

 

ونفذت قوات الإسناد الصاروخي للقوات العراقية قصفاً استهدف تجمعاً كبيراً للتنظيم  قرب مدرسة البلاذردي في شارع النخوة بمحافظة صلاح الدين ما أسفر عن إصابات مباشرة فيه ومقتل أعداد كبيرة من عناصر "التنظيم"، إضافة لاستهداف مخزناً للسلاح والعتاد في قرية البوحمود ما بعد اللاين ما أدى إلى تفجيره وتدمير المقر الذي يضمه ومقتل كل من كان بداخله من عناصر إرهابية تنتمي لـ"داعش".

 

وفي غربي سامراء بصلاح الدين استهدفت  قوات الحشد الشعبي عدداً من منصات الصواريخ وقتلت عدداً كبيراً من الإرهابيين بقصف صاروخي.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=27576