الحدث السياسي

مقتل 60 إرهابيا وتدمير 12 من آلياتهم خلال عمليات للجيش بريف إدلب


نفذت وحدة من الجيش العربي السوري عملية نوعية على تجمعات للإرهابيين في قرية معراتا بجبل الزاوية أسفرت عن تدمير 10 سيارات وسقوط 50 قتيلاً بين صفوفهم، غالبيتهم من المرتزقة الأجانب وبينهم متزعمان في “جبهة النصرة” وما يسمى “جند الأقصى” وثلاثة إرهابيين من الجنسية التركية.

 

كما تمكنت  وحدة من الجيش العربي السوري من تدمير سيارتين بداخلهما 7 إرهابيين على الأقل في بلدة سنجار بالريف الجنوبي الشرقي.

 

وأفادت المصادر الميدانية بأن وحدة من الجيش العربي السوري نفذت عملية نوعية على التجمعات الإرهابية قرب بلدة التمانعة ما أدى إلى مقتل عدد من أفرادها من بينهم الإرهابي"رضوان نصري"، بينما دمرت وحدة أخرى من الجيش تجمعاً لإرهابيي "جيش الفتح" في بلدة كفرنبل غرب معرة النعمان ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى من بينهم الإرهابي "حاتم الداعوش".

 

إلى ذلك نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري وجه ضربات جوية مكثفة على تجمعات وتحصينات لإرهابيي "داعش" في منطقة البيارات” غرب مدينة تدمرأسفرت عن تدمير عدد من الآليات المزودة برشاشات ثقيلة بما فيها من أسلحة وذخيرة.

 

وفي ريف السويداء دمرت وحدة من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيارة بمن فيها من إرهابيي تنظيم "داعش" بمنطقة تل اشيهب الشمالي بريف السويداء.

 

الإعلام تايم 

 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27541