الحدث السياسي

مقتل مسؤول شرطة تنظيم "داعش" في الرقة


يواصل الجيش العربي السوري استهداف مواقع وتجمعات الإرهابيين  بضربات مدفعية وصاروخية في زيتان وكرم حومد وتل فاعوري وقلعجية بريف حلب، ما أدى إلى تدمير عدد من الآليات بعضها مزودة برشاشات ثقيلة ومقتل وإصابة العديد من أفرادها.

 

بالتزامن مع اشتباكات دارت بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في قرية باشكوي بريف حلب الشمالي وسط استهداف مدفعي استهدفت مواقعهم في المنطقة، وفي حيي الصالحين والفردوس بحلب.

 

كما قُتل مسؤول الشرطة في "تنظيم داعش" بمدينة الرقة سابقاً المدعو "أبو أسامة الجزراوي" السعودي الجنسية إثر إصابته برصاص الجيش العربي السوري خلال الاشتباكات على طريق أثريا_خناصر، والمدعو "الجزراوي" أحد عناصر "جبهة النصرة" سابقاً والذي انشق عن صفوفها في حلب وانضم لـ"داعش".

 

ونفذ سلاح الجو السوري سلسلة غارات دمر على إثرها عدة مقرات وتجمعات للعناصر الإرهابية المسلحة في قرية عرفة شمال شرق حماه وعلى محاور تحركات الإرهابيين في اللطامنة ولطمين بريف حماه الشمالي الغربي، علاوة على مقتل عدد من الإرهابيين وجرح آخرين خلال الاشتباكات مع وحدات من الجيش العربي السوري في محيط قرية التينة بريف حماه الشرقي.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27486