الحدث السياسي

مقتل 7 إرهابيين بينهم قائد ميداني بريف حماه


أكدت مصادر ميدانية أن وحدة من الجيش العربي السوري  دمرت تجمعاً لما يسمى "تجمع كتائب العزة" جنوب بلدة اللطامنة الواقعة على بعد نحو 35 كم شمال مدينة حماة، ماأسفر عن مقتل 7 إرهابيين على الأقل بينهم القائد الميداني في التجمع المدعو أحمد بلال.

 

ولفتت المصادر إلى تدمير تجمع لإرهابيي ما يسمى "جند الأقصى" قرب بلدة اللطامنة خلال عمليات مركزة لوحدة من الجيش العربي السوري ما أسفر عن مقتل القائد الميداني في التنظيم  محمد الراشد الملقب أبو العتر.

 

كما تم  تدمير أربع عربات للمجموعات الإرهابية المسلحة خلال عملية للجيش العربي السوري على رتل آليات كان يتحرك شرق بلدة الحماميات شمال مدينة حماة.

 

وفي ريف إدلب ذكرت المصادر إن وحدة من الجيش العربي السوري وجهت ضربات مركزة على رتل آليات للمجموعات  الإرهابية المسلحة لما يسمى "جيش الفتح" قرب قرية صلية في خان شيخون ما أسفر عن تدمير سيارتين على الأقل بشكل كامل وإعطاب عدد آخر.

 

وفي ريف دمشق أفاد مصدر عسكري أن وحدة من الجيش العربي السوري قضت على كامل أفراد مجموعة إرهابية تابعة لما يسمى "الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام" في داريا.

 

إلى ذلك أقرت التنظيمات الإرهابية عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها في ريف حماة الشمالي من بينهم "عبد العزيز حسين النعيمي" و"أحمد العبد النعيمي".

 

الإعلام تايم 

 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27446