الحدث السياسي

الجيش يصد هجوماً لـ "داعش" بدير الزور ويدمر عربتين مفخختين


نفذ سلاح الجو السوري سلسلة غارات استهدفت مواقع مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي في أحياء الحويقة والصناعة والخسارات في مدينة دير الزور ومنطقة حويجة صكر وقرية الجفرة في ريف المحافظة.

 

كما تمكن الجيش العربي السوري من التصدي لهجوم كبير شنه تنظيم "داعش" الإرهابي على قرية الجفرة وبيت دغيم بدير الزور شرقي البلاد، حيث أكد مصدر عسكري أن القوات المرابطة في هذه النقاط تمكنت من تدمير عربتين مفخختين يقوادهما انتحاريين اثنين قبل وصولهما إلى مكان الاستهداف إضافة لتدمير عربة من نوع "بي ام بي" بمن فيها.

 

ودمر طيران الجيش العربي السوري مركز قيادة للمجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي بمن فيه، في ظل جملة استهدافات نارية على مواقع الإرهابيين في قريتي الحواش وتل واسط وقرية الصياد ومزارع بلدة مورك في ريف حماه ومدينة معرة النعمان في ريف إدلب.

 

كما دمر الجيش عدة تجمعات وتحصينات للمجموعات الإرهابية المسلحة  في مدينة داريا بريف دمشق وبلدة الغارية الغربية في ريف درعا وطرنجة بريف القنيطرة الشمالي وفي حي كرم النزهة في حلب وبلدة تل مصيبين ومنطقة الملاح في ريفها، بالتزامن مع اشتباكات دارت على محور شيحان وفي حي الشيخ السعيد في حلب.

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27438