الحدث السياسي

تقدم للجيش في الغوطة الشرقية ..وتدمير عدة سيارات لـ"جيش الإسلام"


حقق الجيش العربي السوري  تقدماً برياً جديداً على محاور مختلفة في قرى نولة وبالا ومرج السلطان في الغوطة الشرقية بعد أن تمكن من كسر الخطوط الدفاعية للمجموعات الإرهابية المسلحة.

 

ونفذ الجيش العربي السوري سلسلة استهدافات على مواقع إرهابيي "جيش الإسلام" و"جبهة النصرة" في الغوطة الشرقية، ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم، كما تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من تدمير جرافة وسيارة محملة بالذخيرة للمجموعات الإرهابية المسلحة في مزارع قرية بزينة الأمر الذي أدى إلى مقتل عدد منهم عرف منهم الأردني "محمد العودات" و العراقي "أحمد الهنداوي" و "محمد دالاتي" و "محمود الشوا" و "ياسين العاروني".

 

في حين تمكنت وحدات أخرى من الجيش العربي السوري من تدمير ٣ سيارات لإرهابيي "جيش الإسلام" بمن فيها قرب جامع بركات في حرستا أسفرت عن مقتل الأردني "عبد الرحمن زعل المزازعة" وعدد أخر من العناصر الإرهابية.

 

بالتوازي مع ضربات مدفعية وصاروخية استهدفت تجمعات وتحركات الجماعات الإرهابية جنوب شرق البحوث الزراعية في مدينة دوما، كما تم تدمير عدة سيارات بعضها مزود برشاشات لإرهابيي "جيش الإسلام" في قرية مسرابا جنوب دوما بالغوطة الشرقية في ريف دمشق بمن فيها من عناصر إرهابية.

 

الإعلام تايم 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27422