الحدث السياسي

الجيش يحكم سيطرته على قرية الجبول بريف حلب وضهرة الكسارة بريف القنيطرة


 فرضت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية،  سيطرتها التامة على قرية الجبول في الريف الشرقي لمدينة حلب، حيث قضت على آخر بؤر إرهابيي تنظيم "داعش".


وقال  مصدر عسكري" إن السيطرة على القرية جاءت بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي التنظيم المتطرف وتكبيدهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد".


وكانت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية، بسطت السيطرة الكاملة على قرى الحويز والقراصى والعمارة وتلة المهدية بريف حلب الجنوبي الغربي.


وأفاد المصدر بأن عمليات الجيش المتواصلة بالريفين الجنوبي والشرقي، أسفرت عن تدمير أوكار وتحصينات لإرهابيي تنظيمي "جبهة النصرة" و"داعش" بما فيها في محيط مطار النيرب وشربع ورسم الغزال.
وكان الطيران الحربي في الجيش العربي السوري، دمر أمس تجمعات لإرهابيي تنظيم "داعش" في طلعات جوية على محاور تحركهم في تبارة السخانة ومحيط تل مراغة على اتجاه خناصر/أثريا بريف حلب الجنوبى الشرقي.


إلى ذلك،  استهدف الجيش مناطق تواجد المسلحين في منطقة المرج و مدينة سقبا وبلدات كفربطنا وعين ترما وجسرين و بالا في الغوطة الشرقية لدمشق.


في ريف القنيطرة الشمالي قال مصدرعسكري" إن وحدة من الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية، فرضت سيطرتها على ضهرة الكسار الواقعة شرق قرية طرنجة، بعد عمليات مكثفة على تجمعات إرهابيي "جبهة النصرة" والتنظيمات المنضوية تحت زعامته، ما أسفر عن تكبيدهم خسائر كبيرة  وفرار من تبقى منهم تاركين أسلحتهم وذخيرتهم".

 

الإعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27387