الحدث السياسي

مقتل عشرات الإرهابيين الأجانب بريف حماه


 

قضت وحدة من الجيش العربي السوري على إرهابيين أغلبيتهم من “جبهة النصرة” هاجموا إحدى النقاط العسكرية في ريف حماة الشمالي الشرقي.

 

حيث ذكرت مصادر ميدانية إن وحدة من الجيش اشتبكت مع أعداد كبيرة من الإرهابيين هاجموا الليلة الماضية نقطة عسكرية في قرية الحمرا شمال شرق مدينة حماة بنحو 35 كم وانتهت الاشتباكات بسقوط 30 قتيلاً على الأقل بين الإرهابيين أغلبيتهم من المرتزقة الأجانب.

 

وأكدت المصادر تدمير دبابتين للإرهابيين خلال الهجوم ومدفع عيار 23 مم ورشاش مضاد للدبابات إضافة إلى 6 آليات كان بداخلها عشرات الإرهابيين، كما تم تدمير جرافة للإرهابيين كانوا يستخدمونها في إقامة المتاريس وحفر الخنادق على تخوم بلدة اللطامنة في الريف الشمالي.

 

كما قضت وحدات من الجيش العربي السوري على كامل أفراد مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم"داعش" الإرهابي تسللت الى محيط مطار دير الزور، كما وسعت وحدة من الجيش العربي السوري  نطاق سيطرتها باتجاه معمل السيراميك في قرية المريعية  شرق دير الزور بنحو 10 كم و أوقعت 14 إرهابياً من "داعش" قتلى وأصابت آخرين كانوا متحصنين داخل المعمل فيما لاذ الباقون بالفرار.

 

من جهته وجه سلاح المدفعية رمايات مكثفة على تجمع لإرهابيي التنظيم في محيط جسر السياسية الواقع على المدخل الشمالي لمدينة دير الزور ما أسفر عن تكبدهم خسائر بالأفراد والآليات والعتاد الحربي

وأشارت مصادر ميدانية إلى أن وحدة من الجيش العربي السوري وجهت ضربات على بؤرة لإرهابيي "داعش" في حي الصناعة ما أدى إلى تدميرها بمن فيها بالكامل.

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27304