الحدث السياسي

الجيش يحكم سيطرته على 5 قرى في ريف حلب الجنوبي


 

سيطر الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة على قرى بالاس وجورة الجحاش ورسم الشيخ "قيقان" ودير صليبة و كفر عبيد في ريف حلب الجنوبي بعد مواجهات مع المجموعات الإرهابية المسلحة انتهت بمقتل العديد منهم وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة.

 

وأكد  مصدر عسكري أن الجيش يتابع مسيره وسط تقدم بري كبير ومتسارع باتجاه قرية الأيوبية بريف حلب الجنوبي وسط قصف مدفعي وصاروخي على مقرات ومواقع الإرهابيين ضمن الحملة العسكرية التي انطلقت قبل حوالي الأسبوع لتطهير الأرض.

 

فيما تمكنت وحدات عسكرية ثانية من تدمير مدفع "جهنم" للمجموعات الإرهابية المسلحة قرب مؤسسة إكثار البذار على الأطراف الشمالية الغربية لمدينة حلب،إضافة لتدمير آليات ومرابض هاون في أحياء الراموسة والأشرفية وبني زيد وكرم الجبل والراشدين والشعار.

 

وعرف من بين القتلى كل من القائد العسكري في "حركة نور الدين الزنكي" المدعو اسماعيل ناصيف و القائد العسكري في "كتائب ثوار الشام" بشار الملقب بـ"خطاب" .

 

 بينما دمر سلاح الجو السوري مقرين بما فيهما من آليات وأسلحة وذخيرة في محيط قريتي قصر ابن وردان والمنطار الواقعتين على بعد نحو 60كم شمال شرق مدينة حماه.

 

وفككت وحدات الهندسة العسكرية عدداً من العبوات الناسفة زرعها إرهابيو "داعش" عند وادي العذيب بالقرب من طريق أثريا_السلمية في ريف حماه الشرقي، بعد أن قطع الطريق لتمشيطه وتأمينه بشكل كامل.

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27299