الحدث السياسي

الجيش يستهدف لمقر ما يسمى "فيلق عمر" بريف دمشق


نفذ الطيران الروسي بالتعاون مع القوى الجوية السورية عدة غارات استهدفت معظم مقرات ومواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في مدن وبلدات الغوطة الشرقية إضافة إلى قطع طرق إمدادها من خلال ضرب أي تحرك تشهده مناطق الإرهابيين  وذلك تحضيراً للعملية البرية الكبرى التي ستنطلق في أرياف دمشق لتطهيرها.

 

ودارت اشتباكات متقطعة في محيط دير سلمان بمنطقة المرج بين وحدات الجيش ومسلحي "جيش الإسلام"، في ظل مواجهات أخرى شهدتها جبهة حي جوبر شرقي العاصمة.

 

كما دمر الجيش العربي السوري المقر الرئيسي لمقر ما يسمى "فيلق عمر" في منطقة مرج السلطان بالغوطة الشرقية ما اسفر عن مقتل كل من كان بداخلها.

 

كما دارت  اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة على جبهة حوش حجو بريف حمص الشمالي،  بالتزامن مع سلسلة استهدافات نارية على تجمعات المسلحين في حي الوعر بمدينة حمص وقرية حوش حجو ومدينة تدمر ومحيط حقل شاعر ومقر كتائب الحمزة في الرستن بريف المحافظة.

 

 وقال مصدر عسكري أن مدفعية الجيش العربي السوري كثفت من رمياتها النارية على مواقع "تنظيم داعش" و بقية الفصائل المسلحة في مدينة دير حافر ومحيط مطار كويرس في ريف حلب ما أسفر عن مقتل العديد منهم وتدمير عدة سيارات بمن فيها.

 

الإعلام تايم 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27267