الحدث السياسي

مقتل قائد كتيبة "فرقة عاصفة الحزم" بريف اللاذقية.. وغارات للجيش بريف دمشق


شن طيران الجيش العربي السوري سلسلة غارات استهدفت تحركات ومواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في كل من مدينة داريا وبلدة زبدين ومنطقة المرج في ريف دمشق وأحياء الشيخ مسكين والمطار القديم وخسارات في مدينة دير الزور وقريتي الجفرة والمريعية في ريف المحافظة، بالتزامن مع غارات استهدفت محيط مطار كويرس العسكري بريف حلب، وبلدة التمانعة وقرى تل مرق وارنبة وعين لاروز في ريف إدلب ومدينة تلبيسة بريف حمص.

 

كما شهدت جبهة حي جوبر اشتباكات عنيفة تركزت على محوري المولات وكراجات العباسيين في المنطقة تخللها قصف مدفعي وصاروخي مركز بإسناد جوي بعدة غارات استهدفت مواقع وتحصينات المجموعات الإرهابية المسلحة في المنطقة.

 

كما استهدفت مدفعية الجيش العربي السوري مدينتي الشيخ مسكين وبصرى الشام وبلدة الغارية بريف درعا وقريتي عياش والنينة بريف دير الزور وقريتي القاهرة والعنكاوي بريف حماه وحي الوعر في مدينة حمص ومدينة الحولة وبلدة الغنطو بريفها.

 

وفي ريف اللاذقية استهدفت الطائرات الحربية السورية_الروسية معسكراً لتدريب القناصين تابعاً لمجموعات تنظيم  "داعش" الإرهابي في دير الأكراد، ما أسفر عن تدمير بشكل كامل.

 

فيما أدت الاشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة إلى مقتل "قائد كتيبة فرقة عاصفة الحزم" المدعو "كافي فهد" الملقب "أبو ليبيا" بالقرب من بلدة سلمى بريف اللاذقية الشمالي.

 

مع استمرار المعارك في عدة محاور من سهل الغاب بريف حماه في ظل تقدم للجيش العربي السوري والقوات المؤازرة له رافقه انهيار في دفاعات الإرهابيين وسقوط العديد منهم بين قتيل ومصاب، وعرف من بين القتلى أحد مسؤولي "لواء العاديات" التابع لـ"حركة أحرار الشام" المدعو "شوكت صطيف" في محيط قرية المنصورة في سهل الغاب بريف حماه الشمالي الغربي.

 

الإعلام تايم 

 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27217