الحدث السياسي

مقتل 3 من متزعمي المجموعات الإرهابية المسلحة في حلب


أكدت مصادر ميدانية في دير الزور تدمير آليات وعتاد متنوع ومقتل عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” خلال عمليات للجيش العربي السوري على تجمعاتهم في حي الحويقة وقرية الحسينية.

 

قصفت وحدة من الجيش العربي السوري بصاروخ موجه ما يسمى "بيت العربات" في حي الحويقة على الأطراف الشمالية لمدينة دير الزور ما أدى إلى تدميره بالكامل.

 

كما لفتت المصادر إلى أن وحدة أخرى من الجيش العربي السوري وجهت ضربات مركزة بالرشاشات الثقيلة على تجمعات لإرهابيي تنظيم "داعش" في قرية الحسينية شمال مدينة دير الزور، مؤكدة سقوط عدد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب وتدمير آلية مزودة برشاش ثقيل.

 

كما وجهت وحدة من الجيش العربي السوري رمايات نارية على تجمع لإرهابيي "جبهة النصرة" المنضوي تحت ما يسمى "جيش الفتح" في محيط بلدة التمانعة بريف إدلب الجنوبي الشرقي ما أسفر عن مقتل 4 إرهابيين وتدمير سيارة دفع رباعي بما فيها.

 

وأشارت المصادر إلى تدمير آلية مزودة برشاش مضاد للطيران لإرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" بعد رصدها من قبل وحدة من الجيش العربي السوري قرب بلدة الهبيط غرب خان شيخون.

 

من جهتها اعترفت المجموعات الإرهابية المسلحة على صفحاتها فى مواقع التواصل الاجتماعى إلى مقتل من سمتهم "القائد العسكري في جيش المجاهدين" سعد أحمد عكاب و"عضو مجلس محافظة حلب الحرة" أحمد خرفان و"أمير جبهة النصرة في الزربة” المدعو خالد عطاوي.

 

الإعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27194