الحدث السياسي

تقدم للجيش بريف حماه


 

شن الجيش العربي السوري هجوماً مباغتاً باتجاه تجمعات ما يعرف بـ"جيش الفتح" و "جبهة النصرة" في قريتي المنصورة وتل واسط رافقه قصف مدفعي وصاروخي مركز وإسناد جوي روسي_سوري بأكثر من /10/ غارات،  تم خلالها تدمير تحركات الإرهابيين ومقراتهم في قريتي المنصورة وتل واسط ومدينة اللطامنة.

 

مصادر ميدانية أكدت وحدات من الجيش العربي السوري تمكنت من تحقيق تقدم بري كبير باتجاه قرية المنصورة بعد تقدمها في منطقة الصوامع وسط اشتباكات عنيفة مع المجموعات الإرهابية المسلحة في المنطقة لا تزال مستمرة وتمهيد ناري عنيف على بلدة السرمانية.

 

كما أكدت المصادر أن وحدات أخرى من الجيش العربي السوري تمكنت من تدمير آلية مزودة برشاشا 23 ومقتل طاقمها جراء استهدافها بصاروخ موجه في تل زجرم جنوب شرق قرية القاهرة، كما تم تدمير آلية أخرى مزودة برشاش ثقيل بمن فيها شرقي قرية المنصورة في سهل الغاب بريف حماه.

 

وفي ريف اللاذقية حيث يشعل الجيش العربي السوري أيضا جبهات المجموعات الإرهابية المسلحة في كل من جبهة سلمى ومحور جب الأحمر في الريف الشمالي للمحافظة وسط معلومات مؤكدة عن مقتل وجرح العديد من العناصر الإرهابية وتدمير ما بحوزتهم من سلاح وآليات.

 

الإعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27188