الحدث السياسي

الطيران الروسي يسجل رقماً قياسياً جديداً بعدد ضرباته


أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن حصيلة الضربات الجوية التي تشارك فيها نحو 50 مقاتلة ومروحية ضد مواقع تنظيمي" داعش وجبهة النصرة " الإرهابيين  وجماعات إرهابية أخرى في مناطق مختلفة من سورية.

 

حيث سجلت من جديد الطائرات الحربية الروسية التي تدخل عمليتها الجوية أسبوعها الثالث رقماً قياسياً في عدد غاراتها، حيث قامت بضرب 86 هدفاً للإرهابيين في أرياف إدلب وحماة والرقة واللاذقية وحلب من إجمالي 88 طلعة قتالية جوية نفذتها.

 

واستهدفت الغارات الجوية الروسية تجمعات للإرهابيين ومراكز قيادة ميدانية وخطوط إمداد ومخازن ذخيرة وأسلحة تابعة " لداعش ولجبهة النصرة " ولتنظيمات إرهابية أخرى.

 

من جهته كشف اللواء إيغور كوناشينكوف الناطق باسم الوزارة في مؤتمر صحفي، أن الغارات الروسية ركزت على أرياف حلب وإدلب واللاذقية وحماة ودير الزور، موضحاً أن طائرات روسية من نوع "سو-24ام" وجهت ضربات دقيقة ودمرت في محيط مدينة حلب ورشات لصناعة سيارات مفخخة، مشيراً إلى أن إرهابيين خططوا لاستعمال هذه السيارات في تنفيذ هجمات إرهابية في مختلف المدن والبلدات السورية ولمهاجمة الجيش العربي السوري.

 

كما قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إن مقاتلة روسية من نوع "سو-25 أس أم" دمرت في محيط حريتان مخزني أسلحة ووقود لمسلحي "داعش"الإرهابي،  وأكد أن جميع المقاتلات الروسية عادت إلى مطار "حميميم" بعد تنفيذ مهامها القتالية.

 

الإعلام تايم

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=27046