الحدث السياسي

الجيش يستعيد السيطرة على تل القبع بريف القنيطرة


سيطر الجيش العربي السوري بالتعاون مع قوات الدفاع الوطني على تل القبع الاستراتيجي في ريف القنيطرة، حيث قال مصدر ميداني أن وحدة من الجيش العربي السوري والدفاع الوطني نصبت كمينًا محكمًا لأعداد من الإرهابيين أثناء هروبهم من تل القبع /UN/ ما أدى إلى مقتل العشرات منهم من بينهم "ضياء عواد الحسن" و "محمد صافي العلوة" و "محمد عزيز الشلبي" و "بلال محمود المحسن.

وفي ريف حماه الشمالي طرد الجيش العربي السوري  المجموعات الإرهابية المسلحة التي كانت تتمركز في قريتي تل سكيك وعطشان لتصبحا آمنتين، فضلاً عن مقتل وإصابة ما يزيد عن /125/ إرهابياً ممن ينتمون إلى "جبهة النصرة" و "جيش الفتح" و "أحرار الشام"، علاوة على تدمير قواعد صواريخ "تاو"، فيما تم تدمير آليتين في محيط قرية المنصورة بمن قتل من عناصر مسلحة جراء استهداف تحركها بصواريخ مضادة للدروع.

 

فيما تم تدمير /5/ آليات للمجموعات الإرهابية المسلحة  ومقتل /5/ منهم إضافة لإصابة /12/ أخرين في ضربات نارية مدفعية وصاروخية استهدفت تحركاتهم ومناطق تمركزهم شمال كفرزيتا في ريف حماه الشمالي.

 

في ظل الضربات الجوية للطيران المروحي الروسي على تجمعات الإرهابية في المنصورة وتل واسط ومحيطهما في سهل الغاب بريف حماه بالتزامن مع توغل بري للوحدات العسكرية في المنصورة حققت على إثره تقدماً كبيراً في البلدة بعد انهيار دفاعات العناصر الإرهابية فيها.

 

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26910