الحدث السياسي

القضاء على 50 إرهابياً في ريفي حماة وإدلب


قضت وحدات من الجيش العربي السوري على 50 إرهابياً ودمرت عربات مدرعة ومستودع ذخيرة لإرهابيي "داعش" و"النصرة" في عطشان وتل سكيك والتمانعة بريف (حماة_إدلب)، وفق ما أفادت "سانا" عن مصدر عسكري.

كما تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من تدمير مستودع للذخيرة تابع لـ"جبهة النصرة"  في مزارع قرية زبدين جنوبي الغوطة الشرقية، أسفر عن  قتل العديد من الإرهابيين عرف منهم "منصور البرغوث" و "موسى الحلو" و "بشير الحفار" و "هايل الحسين".

وفي مدينة دوما وخلال عدة رميات نارية جنوبي حديقة الجلاء وشمال شرق جامع الفوال قتل العديد من العناصر الإرهابية المسلحة التابعة لما يسمى "جيش الإسلام" عرف منهم القطري الجنسية "فارس الدوغيم" و "طارق زيدو" و "وعبد السواس" و "نذير الضو" و "رضوان الشواف" و "سليم البوش" و"لطفي الفاعور" و "فارس عقلة".

كما تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من تدمير سيارتين بمن فيهما من إرهابيين في عمليات لوحدة على التجمعات الإرهابية ونقاط تحركها في مزارع تل كردي إلى الشمال الشرقي من دوما ما أسفر عن مقتل كل من "مازن غزال" و "عبد الرزاق الدالي" و "كريم الفرواتي" و "عدنان دلو".

وفي ريف درعا تمكنت قوة من الجيش السوري من ايقاع عدد من مسلحي "جبهة النصرة" قتلى ومصابين في استهداف تجمعاتهم ونقاط تحركهم في بصرى الشام .

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26884