الحدث السياسي

تدمير معسكر تدريب لتنظيم "داعش" في ريف حمص


استهدف الطيران الحربي السوري-الروسي بعدة ضربات تجمعات مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية  في قريتي كنصفرة وكفرعويد في ريف إدلب، بالتزامن مع غارات على مواقع لـ"النصرة" في مدينة كفرزيتا وبلدة كفنبودة في ريف حماه.

في ذات الوقت الذي طالت فيه الغارات الروسية مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في كتيبة المدفعية بخان العسل ومعمل السمورة في قرية المنصورة بريف حلب الغربي ما أسفر عن إصابات مؤكدة، إضافة لاستهداف مبنى المركز الدولي للبحوث الزراعية في المناطق الجافة (ايكاردا) على طريق دمشق_حلب الدولي ما أدى إلى تدميره بشكل كامل بمن فيه.

كما نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات دقيقة أدت إلى تدمير معسكر تدريب وتجمع آليات أسفرت عن مقتل /180/ إرهابياً على الأقل في قبتان الجبل ودارة عزة والراشدين وحريتان وباشكوي بريف حلب، إضافة لتدمير /20/ عربة مصفحة و /3/ مستودعات ذخيرة و /3/ منصات صواريخ في ضربات جوية استهدفت معاقل "داعش" الإرهابي في مدينة تدمر بريف حمص الشرقي، علاوة على تدمير مقرين بمن فيهما من مسلحي "داعش" الإرهابي في مدينة القريتين بريف حمص.

هذا وقُتل مسؤول "كتيبة المصطفى" في الفرقة الأولى الساحلية التابعة لما يسمى "الجيش الحر" المدعو "أبو رشاد التركماني" بنيران الجيش العربي السوري في محيط جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26791