الحدث السياسي

إحباط محاولتي تسلل بريف القنيطرة


تمكن الجيش العربي السوري من تدمير مركز قيادة لمجموعات "جيش الفتح" الإرهابي في ضربة جوية على موقعه في قرية عابدين شمال قرية الهبيط في ريف إدلب الجنوبي ما أسفر عن مقتل العديد من الإرهابيين حيث تم رصد سيارات الإسعاف وهي تتجه إلى موقع الاستهداف لنقل قتلى وجرحى العناصر الإرهابية،من بينهم قادة.

في ظل استهداف مدفعي وجوي على مقرات وتحركات الإرهابيين في كل من مدينة كفرزيتا وبلدة كفرنبوذة في ريف حماه، وفي حي الوعر بمدينة حمص ومدينتي تلبيسة والحولة في ريف حمص.

كما صد الجيش العربي السوري بالتعاون مع قوات الدفاع الوطني محاولة تسلل للمجموعات الإرهابية المسلحة على أطراف تل البزاق وأطراف قرية جبا برف القنيطرة، بالتزامن مع غارات نفذها سلاح الجو السوري استهدفت تجمعات الإرهابيين في قرية مسحرة وفي محيط التل الأحمر ومزارع الأمل بريف المحافظة الشمالي.

كما تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري من إفشال محاولة مجموعة إرهابية مسلحة \ التسلل من محور قرية أوفانيا إلى تل القبع، ومن محور أم باطنة_جبا ومحور تل أحمر_عين النورية في ريف القنيطرة،  وقال مصدر عسكري أن القوات العسكرية أوقعت العديد من الإرهابيين  بين قتيل ومصاب.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26765