الحدث السياسي

سلاح الجو السوري الروسي يدمر مراكز للمجموعات الإرهابية في عدة مناطق


دمرت الضربات الجوية لسلاح الجو السوري الروسي معسكر تدريب في "كسلا جوك" وملاجئ ومعامل لتصنيع المتفجرات والأحزمة الناسفة وثلاثة مستودعات بداخلها أسلحة وعتاد حربي وأربعة مقرات قيادة بشكل كامل لمجموعات "جيش الفتح" و "جبهة النصرة" الإهابيين في جسر الشغور في ريف ادلب.

كما نفذت الطائرات الروسية ثلاث ضربات متتالية تم خلالها تدمير مقرات قيادة ومستودعات وذخيرة بالقرب من معرة النعمان بريف ادلب .

في حين تم تدمير مركز تدريب ومستودع ذخيرة في محيط مدينة الطبقة بمحافظة الرقة ونتيجة هذه الضربات تم تدمير منظومة السيطرة ومنظومة التأمين المادي لتنظيم "داعش" الإرهابي .

بدوره دمر الطيران الحربي السوري عدة مقرات وارتال سيارات وآليات لمجموعات "جيش الفتح" و "جبهة النصرة" في سلسلة غارات استهدفت الهبيط وكفرزيتا واللطامنة وشرقي العقيربات بريفي ادلب وحماه، كما دمر خمس عربات للمجموعات الإرهابية في قريتي زاهي وبيت عرب بريف اللاذقية الشمالي.

وفي ريف درعا دمرت وحدة من الجيش العربي السوري جرافة وسيارة من نوع "بيك آب" بمن فيها من إرهابيين أثناء قيامهم بعمليات تحصين على طريق طفس/عتمان، إضافة لمقتل عدد من الإرهابيين وجرح غيرهم إثر استهداف تجمع لآلياتهم في بلدة الحميدية في ريف القنيطرة.

مركز الإعلام الإلكتنروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26714