الحدث السياسي

القضاء على العديد من المجموعات الإرهابية في درعا وريف حماه


دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري خلال سلسلة غارات مكثفة تجمعات وعتاداً حربياً تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي وأوقع أعدادا كبيرة من إرهابييه قتلى ومصابين في مدينة الرقة.

وفي ريف حماة الشمالي لفتت المصادر الميدانية إلى أن وحدات من الجيش العربي السوري أوقعت خسائر بالأفراد والعتاد في صفوف التنظيمات الإرهابية في عمليات على تجمعاتها فى بلدة اللطامنة، أسفرت عن مقتل العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وعتاد شرق مورك ” شمال مدينة حماة.

وبينت المصادر الميدانية أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية وجهت رمايات نارية على تجمعات إرهابيي تنظيم "داعش" في قرى الرهجان وجنى العلباوي وتلول الحمر بالريف الشرقي ما أسفر عن  تكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد الحربي.

وفي ريف اللاذقية نفذت وحدة من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عملية نوعية على تجمع  للتنظيمات الإرهابية في قرية المريج شمال شرق مدينة اللاذقية، أسفرت عن مقتل سبعة إرهابيين وتدمير آلية بما فيها من أسلحة وذخيرة.

كما قضت وحدة من الجيش العربي السوري في درعا على عدد من الإرهابيين ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة في ضربات مركزة على تجمعاتهم وسط مدينة طفس شمال مدينة درعا.

وبين المصدر أن عمليات الجيش العربي السوري طالت تجمعات لإرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" وما تسمى "حركة المثنى الإسلامية وحركة أحرار الشام الإسلامية وألوية العمري" وغيرها غرب جامع أبو بكر بدرعا البلد ومحيط شركة الكهرباء في درعا المحطة.

وفي الريف الشمالي للمدينة قضت وحدة من الجيش العربي السوري على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت سيارة ركب عليها رشاش ثقيل جنوب المنشرة ببلدة عتمان.

مركز الإعلام الإلكتروني 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26563