الحدث السياسي

المفتي حسون: العام المقبل عام البناء لسورية وإعادة جمع الكلمة وتوحيدها


 

أكد سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون أن الشعب السوري استطاع عبر صموده البطولي لخمس سنوات والتفافه حول جيشه الباسل وقيادته الحكيمة والشجاعة أن يسقط المؤامرة وأن يبرهن أنه صاحب قراره الوطني المستقل.

وأثناء لقائه وفد نواب واعلاميين فرنسيين برئاسة النائب جيرار بابت رئيس مجموعة الصداقة السورية الفرنسية، قال المفتي حسون: "نستطيع القول لشعبنا الصامد أن العام الحالي سيشهد نهاية المأساة والعام المقبل عام البناء وإعادة جمع الكلمة وتوحيدها".


وأكد المفتي حسون أهمية الدور الذى يضطلع به البرلمانيون في تصويب سياسات حكوماتهم المتطرفة تجاه المنطقة" التي اختارتها السماء لتكون منطلق رسالة السلام إلى العالم أجمع".


من جانبهم عبر أعضاء الوفد عن أعجابهم بصمود الشعب السوري وإرادته المشتركة ولحمته الوطنية رغم الجرائم التى يتعرض لها من قبل التنظيمات الإرهابية مؤكدين أنهم سينقلون حقيقة ما شاهدوه إلى الرأي العام الفرنسي والأوروبي .


ويأتي اللقاء ضمن سلسلة لقاءات يعقدها الوفد الفرنسي منذ وصوله سورية يوم السبت الماضي حيث زار محافظتي اللاذقية وحمص وعقد يوم أمس عدة اجتماعات مع مسؤولين محليين بهدف تشكيل صورة موضوعية وحقيقية عن الأوضاع في سورية حسب تصريح لبابت .

 

مركز الإعلام الالكتروني
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26538