الحدث السياسي

القضاء على أكثر من 120 إرهابياً خلال عمليات للجيش في حلب وريفها


أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري قتلى ومصابين بين إرهابيي تنظيم "داعش" ودمرت لهم آليات بعضها مزود برشاشات في عمليات مركزة على تجمعاتهم ومحاور تحركاتهم في محيط الكلية الجوية على الطريق الدولي الواصل إلى الرقة.

وأضاف المصدر إن وحدة من الجيش العربي السوري وجهت ضربات مركزة أسفرت عن مقتل عدد من إرهابيي ما يسمى “لواء التوحيد" وتدمير آلياتهم في محيط مطار النيرب الواقع في الاتجاه الشرقي لمدينة حلب، وفي أحياء الليرمون وبني زيد والأنصاري والصالحية وبستان الباشا والشعار، وفي تل النعام والرضوانية وتل ريمان وحويجينة وتل فاعوري وتل اسطبل والجبول وجب الصفا في الريف الشرقي والجنوبي الشرقي، وفي قرية الناصرية وبلدة حريتان بريف حلب الشمالي.

إلى ذلك ذكر المصدر العسكري أن وحدة من الجيش العربي السوري أسقطت طائرة استطلاع دون طيار للمجموعات الإرهابية المسلحة فوق بلدة باشكوي بالريف الشمالي.

وفي الريف الجنوبي الغربي أكد المصدر أن وحدات من الجيش العربي السوري دمرت عدداً من الآليات لإرهابيي "جبهة النصرة" وقضت على العديد منهم وأصابت أخرين في بلدة خان العسل.

ووفقا للمصدر العسكري فإن عدد قتلى المجموعات الغرهابية المسلحة خلال العمليات العسكرية في هذه الأحياء والقرى بلغ أكثر من 120 إرهابياً وإصابة عدد آخر منهم وتدمير آلياتهم وأسلحتهم.

مركز الإعلام الإلكتروني 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26421