الحدث السياسي

تفجير نفق بمن فيه في صلاح الدين بحلب.. و70 إرهابياً قتلى في ريف اللاذقية


فجرت وحدات من الجيش العربي السوري نفقا للمجموعات الارهابة  المسلحة بمن فيه في منطقة صلاح الدين بمدينة حلب.

كما نفذ الجيش العربي السوري عمليات نوعية ضد تجمعات وتحركات الجماعات الارهابية المسلحة في معسكر العطيرة ومحور السودا بريف اللاذقية الشمالي ما أسفر عن مقتل 70 إرهابياً، وتدمير /7/ آليات بمن فيها، كما تم تدمير /3/ آليات إحداها مزود برشاشا ثقيل بعد رصد تحركها ومقتل كل من بداخلها  في مخيم النازحين وحي الكرك بمنطقة درعا البلد جنوب البلاد.

إضافة لاستهداف مجموعة إرهابية مسلحة لدى قيام أفرادها بنصب مدفع محلي الصنع قرب محطة السيرتيل في حي المنشية بصاروخ فأصاب المدفع بشكل مباشر وتمكن من قتل خمسة من أفراد طاقمه.
 
وفي ريف ادلب  ارتفع أعداد القتلى من عناصر المجموعات الارهابية المسلحة الذين شاركوا في الهجوم على بلدتي كفريا والفوعة غالبيتهم  من جنسيات غير سورية، الى أكثر من 100 إرهابي، بحسب مصادر أهلية.

من جهتها اعترفت المجموعات الارهابية  المسلحة بمقتل كل من الانتحاريين التالية أسماؤهم :  "جعفر الاوزبكي" و "أبو دجانة اشباقي" و "أبو حمزة اللبناني" اضافة لمقتل كل من "أبو العبد اللاذقاني" و "بلال الجوري" و "أيهم محمد حاج ابراهيم" وغيرهم أعداد كبيرة ممن لم تعرف هويتهم إلى جانب الخسائر المادية الفادحة التي لحقت بعتادهم الحربي.

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26199