الحدث السياسي

احباط محاولة تسلل..ومقتل عشرات الإرهابيين بريف حمص


أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بسلاح الجو بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية هجوماً إرهابياً على قرية مكسر الحصان بريف حمص الشرقي، حيث قضت على عدد من إرهابيي تنظيم "داعش"

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش نفذت عملية على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيين من تنظيم "داعش" في مدخل وادي الذكاري بريف تدمر أسفرت عن مقتل العديد منهم وتدمير أسلحتهم وعتادهم.

كما بين المصدر العسكري أن وحدة من الجيش العربي السوري اشتبكت مع مجموعات إرهابية من تنظيم "داعش" تسللت من محاور قرى عنق الهوى ورحوم وأم صهيريج باتجاه قرية مكسر الحصان.

كما نفذت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية عمليات مكثفة على تجمعات "جبهة النصرة"

وأفادت مصادر ميدانية أن وحدات من الجيش العربي السوري وجهت ضربات نارية إلى تجمعات المجموعات الإرهابية  في قرى الزويك والشميسية وكتف الرمان والمارونيات بالريف الشمالي، أسفرت عن مقتل وإصابة 19 إرهابياً على الأقل ومن بين القتلى مهند باصير، محمود كنعان، إضافة إلى تدمير مربض هاون في جبل النوبة ومدفعي رشاش عيار 5ر23 مم أحدهما في قرية الزويك والآخر في قرية كتف الرمان.

وفي الحسكة دمرت مجموعات الدفاع الشعبية تجمعين لإرهابيي تنظيم "داعش" في محيط قرية المجيبرة بالريف الشرقي لمدينة الحسكة.

وفي إدلب أفاد مصدر عسكري بأن  الطيران الحربي دمر تجمعات للمجموعات الإرهابية  في قريتي ارنبة ومحمبل ومعرة النعمان وخان شيخون بالريف الجنوبي والجنوبي الغربي.

وفي ريف حماة لفت المصدر إلى أن الطيران الحربي نفذ غارة على تجمعات لإرهابيي “جبهة النصرة” في قرية المنصورة أسفرت عن مقتل العديد منهم وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=26018