العالم العربي

مقتل عشرات الإرهابيين في عملية "حق الشهيد" بسيناء


أعلنت القوات المسلحة المصرية عن مقتل27 من العناصر الإرهابية المسلحة وتدمير10 عربات تابعة لهم، وذلك في إطار استكمال مراحل العملية الشاملة "حق الشهيد" التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية بالتعاون مع عناصر من الشرطة المدنية للقضاء على البؤر الإرهابية بمدن العريش والشيخ زويد ورفح وبعض المناطق في وسط سيناء.

وكان مصدر عسكري مصري أوضح أمس الثلاثاء 08 آب، أن القوات المسلحة قامت مع بدء العملية فجر أول أمس بشن حملة بمناطق العريش ورفح والشيخ زويد، ما أسفر عن مقتل 29 إرهابياً إضافة إلى تدمير عدد من العربات والسيارات المستخدمة فى عملياتهم الإرهابية.

وفي سياق متصل أعلنت وزارة الداخلية المصرية أن مصلحة الأمن العام ضبطت خلال الأسبوع الماضي 604 قطع سلاح ناري و3 ورش لتصنيع الأسلحة و 1558 قطعة سلاح أبيض وذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وأوضحت الوزارة أن قطاع مصلحة الأمن العام قام بتوجيه حملات أمنية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزى بكل محافظات مصر مشيرة إلى أن الحملة استمرت 7 أيام.

مركز الإعلام الإلكتروني 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=25850